اخر اخبار لبنان : البزري تفقد حملة التلقيح المدرسية في صيدا والجوار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إنطلق يوم تلقيحي في صيدا، بمبادرة مشتركة من الجامعة الأميركية في والصليب الأحمر والشبكة المدرسية في صيدا والجوار، يهدف إلى تلقيح الجهاز التعليمي والطلاب في مدارس صيدا والجوار، حيث قام رئيس اللجنة الوطنية للقاح الدكتور عبد الرحمن البزري والأمين العام للصليب الأحمر جورج كتانة ورئيسة جمعية الصليب الأحمر في صيدا ومنطقتها هيام بزري شريف برفقة رئيس لجنة متابعة كورونا في بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي وعدد من أطباء وممرضي مستشفى الجامعة الأميركية بتفقد فعاليات التلقيح.

وشكر البزري في تصريح للجامعة الأميركية في بيروت والصليب الأحمر والشبكة المدرسية في صيدا والجوار جهودهم، معتبرا أن “الشراكة بين القطاع الأكاديمي الخاص وبين المجتمع الأهلي والقطاع التربوي ضرورية لحماية المجتمع اللبناني من تداعيات وباء كورونا”. داعيا الى “ضرورة التلقيح وأخذ الجرعة الأولى لمن يستحقها والثالثة لمن تم إبلاغه عنه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : البزري تفقد حملة التلقيح المدرسية في صيدا والجوار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق