اخر اخبار لبنان : ألان عون عن استدعاء جعجع: أؤيد عدم مثوله!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت النائب ألان إلى أن “هناك الكثير من الوزراء يستقيلون من حكوماتهم في العالم وهذا لا يتعلق بالكرامة والوزير قرداحي لم يكن مضطراً لأخذ طرف في نزاع بين دولتين عربيتين”.

وأضاف، في حديث على قناة “الجديد”: “المملكة محقة بما يتعلق بالتهريب وبما يخص الهجوم المتواصل من عليها وعلى حزب الله أن يقدر مصلحة لبنان”.

وأكد عون أن “الدخول إلى عين الرمانة واستفزاز أهلها خطأ والخطأ الثاني هو إطلاق الرصاص والقذائف بشكل عشوائي على السكان أما الخطا الأكبر فهو الرد على الإستفزاز بإطلاق النار”.

وتابع: “ليس لدي معطيات عن استدعاء لكن إن كان استدعاءه على خلفية سياسية فأنا أؤيد عدم مثوله”.

وكشف أنه ترشح لرئاسة التيار “لكن الرئيس أراد شخصاً آخر وكانت إرادته واضحة”.

ورأى ان “تعطيل الحكومة من أجل قضية المرفأ أكبر إساءة للبنان “وشو عدا ما بدا” الثنائي يقومان بتعطيل الحكومة بعد أن كانا الأكثر حماساً لتشكيلها”، لافتا الى ان “إتهام قاضٍ بأنه مسير ويتم تحريكه لا يقنعني”.

وختم قائلا: “حزب الله يتحمل جزء من المسؤولية في الأزمة فقد كان يرفض مجرد الحديث عن رفع الدعم”، مشيرا الى انه “لسنا جزءاً من مشروع إيران”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ألان عون عن استدعاء جعجع: أؤيد عدم مثوله! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق