اخر اخبار لبنان : نصار من المطار: نعمل لإبرازه بأفضل صورة أمام الوافدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جال وزير السياحة وليد نصار، صباح اليوم الجمعة في مطار رفيق الدولي – ، حيث كان في استقباله رئيس المطار المدير العام للطيران المدني بالتكليف المهندس فادي الحسن، ورئيس قسم الشرطة السياحية العقيد مارك صقر وموظفو مكتب الوزارة في المطار.

وتفقد نصار خلال جولته في قاعات الوصول والمغادرة وفي مكتب وزارة السياحة، التحضيرات اللوجيستية والتقنية القائمة للحملة الإعلانية للوزارة، وللرزمة السياحية الشتوية بعنوان: “بجنونك بحبك”، حيث ستنطلق الحملة في وقت قريب في أرجاء المطار، بالإضافة إلى التحضيرات لزينة عيدي الميلاد ورأس السنة الشهر المقبل.

وشدد نصار على “ضرورة البدء بالحملة من المحطة الأولى للوافدين إلى ، من اللبنانيين والأجانب، فهو المكان الذي يعكس الصورة الأولية والأساسية عن البلاد، وعلينا بالتعاون والتنسيق مع الوزارات المعنية والأجهزة الأمنية المختصة واجب إبرازه بأفضل صورة، خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة”.

وأعلن “أننا في صدد إطلاق حملات مماثلة بالتنسيق مع السفراء والديبلوماسيين في الدول المعنية بالرزمة، لتسويقها إلى أكبر عدد ممكن من اللبنانيين المغتربين والسياح الأجانب”، شاكرا “الشركة الإعلانية في المطار على تقديمها اللوحات الإعلانية كهبة للوزارة وللحملة السياحية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نصار من المطار: نعمل لإبرازه بأفضل صورة أمام الوافدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق