اخر اخبار لبنان : “الأحرار”: على المنظومة الحاكمة أن تضبط ممارسات “الحزب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المجلس السياسي في حزب الوطنيين الاحرار اجتماعه الاسبوعي برئاسة كميل دوري شمعون وحضور الاعضاء.

وبعد الاجتماع صدر البيان الآتي:

– توقف المجلس امام الاستمرار بتوقيف ابناء عين الرمانة مما تحول الى اعتقال، رغم الافراجات التي حصلت عن بعض الموقوفين، نستهجن وندين هكذا تصرف بوليسي يستنسخ ممارسات الاحتلال السوري، ترهيب واضطهاد من يدافع عن نفسه، مؤازرة وحماية من يستبيح كرامة المواطن ورزقه.

– تطرقنا الى تدهور العلاقات مع دول الخليج الناتجة عن تصرف هكذا منظومة محكومة من قبل دويلة سلاح حزب ولاية الفقيه مما يستدعي هذه المنظومة الحاكمة ان تراجع حساباتها وتصحح اخطائها وتضبط ممارسات حزب الله المسيئة الى الدول الشقيقة والصديقة.

– تطرقنا الى اهمية حصول الانتخابات النيابية في اوقاتها الدستورية، مما يسمح للقوى السيادية المعارضة محاسبة واقصاء هكذا منظومة تغطي السلاح والفساد في آن، كما يطلب الحزب من لبنانيي الانتشار التوجه بكثافة لتسجيل اسمائهم لما لهم من ثقل معنوي وعددي، لقلب هذه المعادلة ولمواجهة هذا السلاح، واعادة الى المنظومة العالمية، عليهم ترجمته في صناديق الاقتراع لتفادي الانزلاق الى العنف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الأحرار”: على المنظومة الحاكمة أن تضبط ممارسات “الحزب” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق