اخر اخبار لبنان : درغام: لا يجوز أن نتنازل عن مبدأ السيادة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شكر عضو تكتل “ القوي” النائب أسعد درغام “كل من صوّت لي في “التيار الوطني الحرّ” لأنني احتليت المركز الاول في ، ونحن الحزب الوحيد في لبنان الذي يعتمد هذه الانتخابات الديمقراطية”.

واعتبر درغام ضمن برنامج “صار الوقت” عبر mtv، أنه “إما علينا أن نكون مؤمنين بالقضاء أو العكس، فما قام به الثنائي الشيعي في عين الرمانة عمل مدان، وقد حصل معنا في بعبدا الأمر نفسه لكننا لم نلجأ الى السلاح”.

وجزم أنه “نحن في “التيار الوطني الحرّ” لا نوافق على كل سياسة “حزب الله” في الداخل اللبناني”، مضيفاً: “هناك ثنائي خفي في مجلس النواب، فهل اختلف نواب “القوات” ولو لمرة مع نواب “حركة أمل”؟”

وتابع “مقتنع بأن العلاقة مع السعودية يجب أن تكون أفضل العلاقة، وعندما اعتقل رئيس الحكومة السابق كنا السباقين لاعادته وباسيل زار 11 دولة حينها لإعادة الحريري بخير وسلامة”.

الى ذلك، اشار الى انّ “حزب “القوات” لا يحق له اتهامنا بالانتماء الى المحاور وهو في المحور السعودي والحليف الأول للسعودية في لبنان”، مردفاً “السعودية دولة شقيقة وكان لها دور ايجابي بمساعدة اللبنانيين، ولا يجوز تحميل جميع اللبنانيين تبعات موقف فريق لبنان أكان “حزب الله” أو غيره ولكن لا يجوز أن نتنازل عن مبدأ السيادة التي لا تتجزأ وما نرفضه من دولة معينة ينطبق على كل الدول”.

وختم قائلا: “القوات اللبنانية تتحالف مع البعض تحت الطاولة، أمّا نحن فلا نخجل بتحالفاتنا، واذا طُرح موضوع استقالة قرداحي في الحكومة سوف نصوّت مع الاستقالة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : درغام: لا يجوز أن نتنازل عن مبدأ السيادة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق