اخر اخبار لبنان : قبيسي: البلد يُدار بسياسة تحرم المواطن من الكهرباء والماء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت بلدية أنصار، برعاية عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب هاني قبيسي، احتفال وضع حجر الأساس لمحطة الطاقة الشمسية لتغذية آبار المياه الأرتوازية في البلدة بالطاقة البديلة،  بحضور المدير العام لمصلحة مياه الجنوبي الدكتور وسيم ظاهر وفاعليات.

وأشار قبيسي إلى اننا “نعيش اليوم أزمة ناتجة من حصار خارجي وغباء داخلي لنظام طائفي لا يحسن إدارة الأمور ولا يقدر أن يهتم بالمواطن، فالمصلحة الطائفية في لبنان أهم بكثير من المصلحة الوطنية، ومصلحة بعض الطوائف والأحزاب أهم من مصلحة الوطن”.

وأضاف: “لهذا الحصار، أياد داخلية تعمل ليل نهار لتكون هذه العقوبات فاعلة ويخطئون في السياسية حتى تصل العقوبات إلى كل بيت وبلدة. وللاسف، فإن البعض في لبنان لا يهتم إلا بشؤونه وشجونه، لا بشؤون الوطن. هذه السياسة الغبية، التي يمثلها هذا النظام هذه الأيام، أوصلتنا إلى أزمة داخلية حقيقية نعاني منها جميعا. وهذه المعاناة إذا لم يشعر بها  السياسي ويقف بجانب المواطن فلا يجب أن يكون في هذا الموقع. هناك كثر من الساسة هذه الأيام لا يشعرون بأزمة، ولا يكترثون لها متمسكين بمواقعهم، متطلعين إلى مصالحهم الطائفية، مشاركين في تنفيذ العقوبات على لبنان، ومساهمين في تدمير هذا البلد”.

وتابع: “نضع اليوم حجر أساس لطاقة شمسية تولد الطاقة لسحب المياه. وللأسف، الكهرباء وسياستها ومن يطبقها شريك في إقرار عقوبات على المواطن اللبناني. ورغم الخسائر الفادحة التي تكبدها البلد من جراء هذه السياسة، ما زال يدار بسياسة غبية تحرم المواطن من الكهرباء والماء”.

وشدد قبيسي على “الدور البناء الذي يقوم به المغترب اللبناني على مستوى الوطن”، وقال: “ما يقوم به المغترب دلالة على صدق الانتماء والنوايا، شعورا بالمسؤولية تجاه هذا الوطن وما يعانيه من أزمات”.

وشكر “كل مغترب ساهم ويساهم في معالجة وتضميد أي جرح من جراح هذا الوطن المحتضر الذي ينزف لأنه آمن بالمقاومة وخطها ونهجها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قبيسي: البلد يُدار بسياسة تحرم المواطن من الكهرباء والماء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق