اخر اخبار لبنان : جعجع للبنانيين في الانتشار: لبنان بحاجة لصوتكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير رسالة الى اللبنانيين في الانتشار، قائلًا: “ بلدنا، لبنان الأم والأب لنا، لبنان مريض في الوقت الحاضر، وبات بحاجة الى عملية جراحية اساسية، عملية ممكنة وحظوظ نجاحها كبيرة، اللهم ان نصلي جميعا على نية لبنان ونمنحه صوتنا. وقت العملية أصبح معروفا ولو بشكل أوليّ، في أواخر آذار. اتوجه اليوم، بالأخص، للبنانيي الانتشار لأنهم اثبتوا في السنتين الأخيرتين انهم لبنانيون بكل ما للكلمة من معنى، رغم وجودهم في الانتشار، وعصبيتهم لا تقل اهمية عن عصبية اللبنانيين المقيمين في لبنان. لولاكم لبنانيو الإنتشار، لم ينجح كثر من المقيمين باجتياز هذه الظروف الصعبة التي تمر علينا”.

وأضاف جعجع: “اتوجه لكم لأنكم ترون من بعيد بشكل أفضل وأوضح وأحسن، اتوجه لكم لأن لا ضغوط جسدية او نفسية او مادية عليكم. أتوجه لكم لأن نجاح عملية انقاذ لبنان تتوقف عليكم بشكل كبير، فأنتم تمنحوها الحظوظ الكبرى ام لا”.

وتابع: “لذا تسجلوا، تسجلوا بكثافة، وصوّتوا، صوّتوا بكثافة. لبنان بحاجة لصوتكم، أهلكم واقرباؤكم ايضا بحاجة لصوتكم، أولادكم الموجودون معكم اليوم بحاجة لصوتكم كي يبقى لهم وطن يعودون اليه في يوم من الايام. لا تتخلوا عن كل هذا، تسجلوا بكثافة وصوتوا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جعجع للبنانيين في الانتشار: لبنان بحاجة لصوتكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق