اخر اخبار لبنان : وزير الزراعة: نأمل من اليونيفيل دورًا أكبر للمحافظة على سيادة لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وزير الزراعة عباس الحاج حسن مقر اليونيفيل في الناقورة، حيث كان في استقباله القائد العام لليونيفيل الجنرال ستيفانو ديل كول.

وشكر الحاج حسن اليونيفيل على ما تقدمه من مساعدات للبنانيين بشكل عام وللمزارعين بشكل خاص، وقال: “نأمل في الأيام المقبلة من اليونيفيل دورا أكبر للمحافظة على سيادة الذي يتمسك باستعادة أرضه كاملة من مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وغيرها من الأراضي المحتلة”.

وأضاف الحاج حسن: “نطمح أيضا لدور فاعل تلعبه الأمم المتحدة لمساعدتنا على وقف الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة، أكانت بحرا او برا او جوا”.

وتابع: “زيارتي هذه لشكر اليونيفيل على ما تقدمه لسكان جنوب لبنان، ولتطوير العمل بين وزارة الزراعة والقوات الدولية والامم المتحدة عبر اليونيفيل بما ينعكس إيجابا على المنطقة وتعزيز صمود المواطنين في أرضهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الزراعة: نأمل من اليونيفيل دورًا أكبر للمحافظة على سيادة لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق