اخر اخبار لبنان : جديد خلية “الحزب” في الكويت: 4 متهمين جدد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل جهاز أمن الدولة والنيابة العامة في الكويت التحقيقات الماراثونية مع متهمي خلية حزب الله، وأبلغت مصادر مطلعة “القبس” ان النائب العام قرر استمرار حجز الـ 16 متهماً في القضية.

وقالت المصادر ان النيابة وجهت رسميا تهمة تمويل الإرهاب الى جميع المتهمين، مشيرة إلى ان التحريات والبحث في المحادثات الهاتفية قد ترفع عدد المتهمين إلى 20.

وكشفت أن عيون الأجهزة الأمنية حالياً على 4 متهمين جدد، وسيتم تحديد ما إذا كانوا سيدخلون في دائرة الاتهام رسمياً أم سيتم سؤالهم فقط ومعرفة علاقتهم بالمتهمين.

وفي الوقت الذي رفضت فيه المصادر، الإفصاح عن نتائج التحقيقات، أكدت ان مثل هذه القضايا بحاجة إلى الدقة وبذل المزيد من الجهد لمعرفة أدق التفاصيل، وجاري تتبع الأموال ومعرفة الداعمين لهذه الأعمال المشبوهة، وهل هناك معرفة مسبقة للمتبرعين بأن أموالهم ذهبت الى دعم حزب الله اللبناني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جديد خلية “الحزب” في الكويت: 4 متهمين جدد! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق