اخر اخبار لبنان : اجتماع مشترك بين “الزراعة” و”الشؤون”… وهذا ما تم بحثه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد في وزارة الزراعة اجتماع مشترك ضم وزير الزراعة عباس الحاج حسن ووزير الشؤون الاجتماعية هكتور الحجار، في حضور فريق العمل في الوزارتين للتنسيق في مختلف المجالات.

وتم خلال الاجتماع البحث في تنظيم التعاون في مجال تطوير القطاع الزراعي ومساعدة المزارعين، مشاريع التعاون المشتركة، بالاضافة الى الواقع الاجتماعي والاقتصادي للمزارعين والعاملين في القطاع الزراعي، والمنافسة غير المشروعة على مستوى اليد العاملة وعمليات الانتاج.

كما تطرق البحث الى أهمية تطبيق قانون الضمان الاجتماعي على جميع العمال واخضاع المزارعين والصيادين للضمان، والعمل لتأسيس شراكة في ما بين مختلف الإدارات اللبنانية في وزارة الزراعة والمديرية العامة للتعاونيات والمشروع الأخضر ومصلحة الأبحاث العلمية الزراعية مع الادارات في وزارة الشؤون الاجتماعية والبرامج المختلفة لتوفير بيئة وبنية ادارية داعمة للمزارعين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اجتماع مشترك بين “الزراعة” و”الشؤون”… وهذا ما تم بحثه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق