اخر اخبار لبنان : أبو فاعور عن قرداحي: “لو بيحسّ على دمّو”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور ان المطلوب اليوم أخذ إجراءات بشأن الوزير جورج قرداحي لأن إقالته تسحب فتيل الأزمة وتفتح باب العلاجات المستقبلية، فهو “رافض الاستقالة ومن المفترض أنو يحس على دمّو”.

قال في حديث للـ”mtv”: “بالتأكيد نحن أمام أزمة مفتوحة وإذا لم يحصل إجراء معين في المدى القصير في موضوع إقالة أو إستقالة قرداحي فالموضوع بحسب معلوماتي مرجّح لمزيد من الإجراءات والتصعيد”.

وأكد أبو فاعور، ان لا زيارة مقرّرة لرئيس الحزب الاشتراكي وليد إلى السعودية “ولا شيء يمنع أن تكون هناك زيارة ونحن على اتصال دائم مع المملكة العربية السعودية”، مشددا على ان “لا تصعيد ولا تراجع لجنبلاط إنّما هي قناعاته الشخصيّة وما قاله إن هناك طرفاً سياسيًّا في هو حزب الله له خيارات إقليمية باتت تشكل عبءاً على لبنان وهناك حوار يجب أن يجرى معه بشأن إلى أن يريد أخذ لبنان ولم يعد بوسع لبنان إحتمال أجندته الإقليمية هذه”.

وأشار إلى ان “لا اتصالات بين تيمور جنبلاط وباسيل ولا بين وليد جنبلاط ورئيس الجمهورية باستثناء ما يُعلن عنه في الإعلام ولا تحالف مع “الوطني الحرّ” في الانتخابات وما يربطنا بهم هو الحفاظ على المصالحة في الجبل”، مضيفا: “الانتخابات هي المدخل للاصلاح السياسي ولا مصلحة لبعض الأطراف بحصولها وأخشى أن خوف “الوطنيّ الحرّ” من الخسارة أو تراجع شعبيته بات هاجسا لعدد من حلفائه ما قد يقودهم إلى مسايرته لتطيير الانتخابات”.

اما عن ، فأكد أبو فاعور أنه “حليف استراتيجي لنا وهو قوة اعتدال وحاجة وطنية والحريرية السياسيّة لم تنتهِ وليس هناك اتصالات مع “المستقبل” للبحث في التحالفات الانتخابية ولن يكون للحريري سوى خيار خوض الانتخابات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أبو فاعور عن قرداحي: “لو بيحسّ على دمّو”! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق