اخر اخبار لبنان : ميقاتي: علاقات لبنان بالخليج أولوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي “تأكيد موقفه بأولوية العلاقات الأخوية التي تربط بدول الخليج، وضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا، في الشأن السياسي وفي العلاقات الدولية، على المصالح الفئوية والشخصية”.

وكان ميقاتي قد استقبل سفيري لبنان في المملكة العربية السعودية فوزي كبارة، والبحرين ميلاد نموّر وعرض معهما تداعيات الأزمة الخليجية الأخيرة، حيث أعربا “عن تخوفهما من تفاقم تداعياتها على مستقبل العلاقات الثنائية بين لبنان ودول الخليج وانعكاسها على مصالح اللبنانيين هناك”.

ولفتا الى “ان كل يوم تأخير في حل الأزمة سيؤدي الى مزيد من الصعوبة في ترميم هذه العلاقات واعادتها الى ما كانت عليه سابقا”.

ونقل السفيران الى رئيس الحكومة” تأكيد المسؤولين السعوديين والبحرينيين لهما لدى مغادرتهما، حرصهم العميق على الروابط الاخوية الوثيقة وعلى الصداقة المتينة التي تربطهم بالشعب اللبناني بكل فئاته”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ميقاتي: علاقات لبنان بالخليج أولوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق