اخر اخبار لبنان : طوني فرنجية: أموالي “مش محرزين”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن النائب طوني فرنجية، “أننا قدمنا قانوناً منبثقاً من خطط الكهرباء التي مرت في الوزارات، وهو يساعد وزارة الطاقة والحكومة لتأمين كهرباء 24 على 24 خلال سنتين”.

وقال فرنجية في مؤتمر صحافي من مجلس النواب: مشروع القانون “الطاقة من الناس للناس” ينص على تأمين البنى التحتية الأساسية لأي خطة كهرباء مستقبلية ويوظف الأموال ضمن خطة مستدامة للكهرباء بدل هدرها في سياسات دعم فاشلة.

وتابع: الخطة ستوفّر على ميزان المدفوعات أكثر من 5 مليون دولار يومياً وأكثر من مليارين سنوياً ونسعى من خلال هذا الاكتتاب لبناء معامل من أموال المودعين ليصبحوا هم المالكين لهذه المعامل ومن خلالها سيستعيدون أموالهم من اللولار إلى ، لافتاً الى ان “القانون يؤمن الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص ويشكل حلاً لجزء من أموال المودعين ويشرك الجميع في قطاع الكهرباء، كما أن فاتورة الاشتراك تأتي صعبة وقاسية ويجب معالجة موضوع التعرفة.

وقال فرنجية لـ”الجديد” ردا على سؤال: أموالي موجودة في المصارف ولم أقم بتهريبها إلى الخارج وفعليا “مش محرزين”، ولكن إذا أعطيت الفرصة للمشاركة في الاقتراح الذي قدمته سأفعل.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : طوني فرنجية: أموالي “مش محرزين” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق