اخر اخبار لبنان : لا أزمة محروقات!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى عضو نقابة اصحاب محطات المحروقات جورج البراكس، ما يتم تداوله عن ان شركات النفط توقفت عن تسليم مادة البنزين الى المحطات، بعد قرار مصرف بوجوب تأمين 10% من الفريش دولار للمحروقات.

وقال البراكس: “لا يوجد قرار عند الشركات بعدم تسليم المحروقات للمحطات اليوم، وليس من المفروض ان يصدر هكذا قرار، لأن الـ10% التي طلبها مصرف لبنان من الشركات تم احتسابها من قبل وزارة الطاقة والمديرية العامة للنفط في جدول تركيب الاسعار على اساس 21000 ليرة لبنانية و الـ 90% الباقية تم احتسابها على سعر 19000 ليرة. لذلك وبالتواصل مع الشركات ليس هناك من قرار بعدم تسليم البنزين، وستستمر هذه الشركات بتأمينه الى المحطات بالليرة اللبنانية”.

واكد انه “حتى الان لا يوجد اي مشكلة في التسليم”، متمنيا “ان يستمر هذا الامر في المستقبل وان نتفادى الازمات طالما وزارة الطاقة تحتسب نسبة في الجدول وفقا لسعر الصرف الحر، والشركات “واصلها حقها”، ولا اعتقد اننا سنكون في أزمة”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لا أزمة محروقات! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق