اخر اخبار لبنان : “التيار”: انتهاء المرحلة الأولى من الإستطلاع لاختيار مرشحي الانتخابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت ‏اللجنة المركزية للإعلام في التيّار الوطنيّ الحرّ في بيان أنه “إنتهت المرحلة الأولى من الإستطلاع الداخلي التمهيدي لإختيار المرشحات والمرشحين المحتملين للإنتخابات النيابية عن التيّار الوطنيّ الحرّ والذي تم تنفيذه يوم السبت 6 تشرين الثاني 2021 باعتماد منصة إلكترونية لإبداء الرأي لأكثر من عشرة آلاف (10000) منتسب ومنتسبة الى التيّار، ومن خلال استبيان بواسطة الهاتف لأكثر من 3000 منتسبة ومنتسب”.

وأضافت: “جرى إعلان النتائج مساء الإثنين بحضور المرشحين والمرشحات الذين بلغ عددهم 55 شخصاً. وقد تأهل للمرة الثانية 27 مرشحًا من جميع الطوائف وبلغ 11 مرشحًا آخر امكان التأهل وذلك في الدوائر الانتخابية الآتية:

، طرابلس، المنية-الضنية ،البترون، الكورة، زغرتا، بشري، جبيل، كسروان، المتن، بعبدا، الشوف، عاليه، 1، بيروت2، – الهرمل، زحلة، الغربي-راشيا، صيدا، جزين، النبطية، بنت جبيل، مرجعيون-حاصبيا، الزهراني”.

وأشارت إلى أنه “تشمل المرحلة الأولى حصراً المنتسبين الى التيّار الوطنيّ الحرّ، وهي من ضمن آلية تشمل مرحلتين أخريتين، واحدة تشمل القاعدة العريضة للتيّار من مناصرين ومؤيدين ومنتسبين، والأخيرة تشمل كل ناخبي الدوائر الإنتخابية ليتقرر على أساسها المرشحين النهائيين للتيّار الوطني بحسب النظام الداخلي له. ستصدر لجنة الاعداد والاشراف على الاستطلاع تعميماً بخصوص آلية البدء بتنفيذ المرحلة الثانية والتي تشمل استطلاع الرأي للقاعدة العريضة للتيار”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “التيار”: انتهاء المرحلة الأولى من الإستطلاع لاختيار مرشحي الانتخابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق