اخر اخبار لبنان : “أمل”: لضرورة إيجاد الحلول المناسبة للأساتذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المكتب التربوي المركزي لحركة “أمل” في بيان اثر اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور علي مشيك وحضور رؤساء الدوائر التربوية ومسؤولي الاقاليم، “مطالب وحقوق الاساتذة والمعلمين والمتعاقدين بكافة مسمياتهم في التعليم الاساسي والثانوي والمهني والجامعي”.

وطالب “وزير التربية بالاسراع في تنفيذ كافة بنود الاتفاق مع رابطتي التعليم الثانوي والاساسي لا سيما التقديمات (المنحة الشهرية وبدل النقل)”. كما طلب من “المعنيين في الوزارة، ضرورة ايجاد الحلول المناسبة لاساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي ولاساتذة الجامعة اللبنانية”.

ولفت البيان الى أن “وفدا من المكتب زار رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران، مهنئا بالمنصب الجديد، ومتمنيا له خمس سنوات مكللة بالنجاحات وتطوير الجامعة على كافة الصعد”.

وأشار الى أن “رئيس المكتب استقبل الاستاذ أحمد صالح لمناسبة تكليفه بمهام رئيس المنطقة التربوية في ، بحضور المسؤولين التربويين في الاقاليم ورؤساء الدوائر وعدد من موظفي وزارة التربية والتعليم العالي. وقدم المكتب التهاني للاستاذ صالح، متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “أمل”: لضرورة إيجاد الحلول المناسبة للأساتذة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق