اخر اخبار لبنان : الطبش: لتركيب العدادات لإنصاف أهل بيروت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت عضو كتلة “المستقبل” النائب رولا الطبش مع وزير الإقتصاد أمين سلام، بجولة في الطريق الجديدة والاشرفية، بهدف حل مشكلات مولدات الكهرباء والاستماع لمطالب المواطن العاجز عن دفع فواتير الاشتراك، ومعرفة وجهة نظر أصحاب المولدات للتوصل الى حل مناسب بين الطرفين.

وشددت الطبش في الطريق الجديدة على “ضرورة وضع العدادات في كل أرجاء مدينة كي تكون مماثلة لمعظم المناطق اللبنانية، لفائدتها في خفض فاتورة الكهرباء”.

وخاطبت أصحاب المولدات: “أخوتكم في هذه الأزمة عاجزون عن دفع هذه المبالغ والفواتير، انا لا أمثل الدولة بل أمثل الناس ومن واجب وزارة الطاقة والمياه ان تعيد الكهرباء 24/24، لكن لدينا الكثير من الشكاوى من اهالي بيروت لأن معظم المناطق تملك عدادات”.

واضاف الطبش: “نريد العدالة للجميع، واهالي بيروت محقود عليهم، انفجارات، ثورة ، تخريب، تعتيم، عائلات بيروت تعيش على العتمة. نريد ان نقف الى جانب بعضنا البعض، وانا كنائبة عن هذه المنطقة اقوم بجولة في كل بيروت اليوم كي ارى واستمع لمعاناتكم وكي نتوصل لحلول حقيقية. اصحاب الموتورات لديهم حقوق والمواطن المشترك ايضا، واجبنا ان نرى المشكلات وان نجد الحلول المنطقية”.

وفي الأشرفية، قالت الطبش: “وصلنا وزير الاقتصاد امين سلام وانا، الى منطقة الاشرفية وذلك تأكيدا على اننا نقوم بجولة في كل المناطق في وخاصة في العاصمة بيروت وكوني نائبا عن هذه المدينة، للتوصل الى حلول في ما يتعلق بموضوع المولدات”.

وختمت:”نحن موجودون اليوم لتخفيف هذا العبء، وكي نتمكن من تحقيق العدالة بين أصحاب “الموتيرات” والمواطن اللبناني. للأسف وجهنا بسوء نية من قبل أصحاب المولدات ولكن الحقيقة اننا جئنا تلبية لصرخة المواطنين لعدم قدرتهم على دفع هذه الفواتير. وأعتقد ان وزير الاقتصاد سيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل مع الجهات المعنية لإيجاد الحلول المطلوبة لتنفيذ القرار بتركيب عدادات لكل مدينة بيروت إسوة بباقي المناطق اللبنانية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الطبش: لتركيب العدادات لإنصاف أهل بيروت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق