اخر اخبار لبنان : لقاء سيدة الجبل: أولويتنا رفع الإحتلال الايراني عن لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار “لقاء سيدة الجبل” إلى أنه “يتم التأكد يوما بعد يوم أن ايران وحلفاءها في المنطقة يلجأون إلى العنف والتصفيات الجسدية كلما حصلت إنتخابات وكانت نتائجها ليست لمصلحتهم.”

وأضاف في بيان: “هذا ما حصل في في العام 2005، عندما حقق “14 آذار” انتصارا كاسحا بعد خروج الجيش السوري من ، وهذا ما يحصل اليوم في بغداد في العام 2021، كما أن استهداف رئيس الحكومة العراقية، مصطفى الكاظمي، تطور امني خطير يدخل المنطقة في مجهول حتمي على طريق انتظار مؤتمر فيينا نهاية شهر تشرين الحالي”.

وأعلن “اللقاء” تضامنه مع في وجه من حاول استهداف الرئيس الكاظمي في منزله بثلاث طائرات مفخخة مسيرة”، واعتبر أن “معركة التحرر من الإحتلال الإيراني واحدة في بيروت كما في بغداد. وأن التسميات المتعددة لميليشيات إيران من “فصائل اهل الحق” إلى “الحوثيون” إلى “حزب الله” الى “فاطميون” و”زينبيون” إنما هي أسماء حركية متعددة لفصيل إيراني واحد، وفي المقابل فإن مصطفى الكاظمي ورفيق وسمير قصير ولقمان سليم وهشام الهاشمي هم أسماء لمشروع عروبة حديثة جوهرها إعلان 2007 الذي أطلق بطاقة تعريف عن العروبة الحديثة بما هي عروبة ثقافية لا دينية ولا سياسية”.

وأكد “لقاء سيدة الجبل” أن “أولويته تبقى رفع الاحتلال الايراني عن لبنان عبر  إسقاط السلطة، كل السلطة، بكامل تراتبيتها السياسية بدءا برئيس الجمهورية ، الذي مع رئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب والمجلس النيابي مجتمعين، يوفرون غطاء دستوريا وسياسيا لسلاح غيري شرعي”.

وشدد على “استمراره في العمل لجمع اللبنانيين من أجل إطلاق مجلس وطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لقاء سيدة الجبل: أولويتنا رفع الإحتلال الايراني عن لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق