اخر اخبار لبنان : زكي من السرايا: ميقاتي حريص على العلاقة مع السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي أن “ حريص على عودة علاقاته الطبيعية مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وسيبذل كل جهد ممكن لإزالة ما يشوب هذه العلاقات من ثغرات ومعالجة التباينات الحاصلة بروح الأخوة والتعاون”.

وأشار ميقاتي، خلال استقباله الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي في السرايا، إلى أن “الجامعة العربية يمكنها القيام بدور أساسي في هذا المجال، ونحن نشدد على إضطلاعها بمهمة تقريب وجهات النظر، وازالة الخلافات والتباينات حيثما وجدت”.

وجدد “إلتزام لبنان كل قرارات جامعة الدول العربية تجاه الأزمة اليمنية، المنطلقة من قرار مجلس الامن الدولي والمبادرة الخليجية ومبدأ الحوار بين الاطراف المعنية”.

وفي المقابل، أعلن زكي أنه استمع “من الرئيس نجيب ميقاتي الى موقف مهم وبغاية الايجابية عن العلاقة بين لبنان والمملكة التي ليس فقط يحرص عليها انما عكس لي مدى الحرص الموجود على صعيد البلد حول اقامة علاقات ايجابية وصحية مع المحيط العربي وتحديدا مع السعودية”.

وأضاف: “زيارتي إلى لبنان هي في حد ذاتها مبادرة لوضع الأزمة بين لبنان والخليج على الطريق الصحيحة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : زكي من السرايا: ميقاتي حريص على العلاقة مع السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق