اخر اخبار لبنان : وزير الاقتصاد يُصر على تركيب العدادات.. وأصحاب المولدات يحتجّون!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار وزير الإقتصاد أمين سلام بعد جولة على أصحاب المولّدات الخاصة في منطقة طريق الجديدة إلى أن “الحكومة واقعة بين المستهلك وأصحاب المهن وأنا ميزان في الوسط.”

وتابع: “نستجدي دول العالم لنتمكّن من الإضاءة 12 ساعة في اليوم وأصحاب المولدات غطّوا عجز الدولة.”

وأكّد سلام على أن “المواطن سيبقى مظلومًا إذا لم يتم تركيب عدّادات والجولة اليوم هدفها مساعدة الناس.”

وأضاف:”سنذهب إلى كل المناطق اللبنانية ومن بينها الضاحية لتفقد الأوضاع.”

وخلال جولته، قال سلام: ” تردُنا إتصالات يومياً حول عدم قدرة المواطن على دفع فواتير الموالدات ولست أنا الوزير الذي سيحلّ مشكلة الكهرباء”.

وقد احتجّ أصحاب المولّدات في المنطقة على بدء التفتيش من منطقتهم، فأكّد لهم سلام أنه “سنجول في مختلف المناطق اللبنانيّة ومن بينها الضاحية وهناك بدأوأ بتركيب العدّادات”.

وأفادت معلومات للـmtv، بأنه تم “إلقاء قنابل ديناميت في طريق الجديدة والكولا إحتجاجاً على جولة وزير الاقتصاد أمين سلام على أصحاب المولدات الخاصة”.

كما كشفت أن هناك “إتّجاه نحو إطفاء جميع المولّدات في منطقة طريق الجديدة إحتجاجاً على جولة وزير الاقتصاد الذي يُطالب بتركيب عدادات للمولدات الخاصة و أصحاب المولدات يؤكدون أنّ الاجراء غير كافٍ والمشكلة الاساسية هي في عدم تأمين الكهرباء من الاصل والعدادات كلفتها باهظة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الاقتصاد يُصر على تركيب العدادات.. وأصحاب المولدات يحتجّون! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق