اخر اخبار لبنان : شادي السيد رئيسًا لاتحاد نقابات العمال في الشمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتخب نقيب السائقين في الشمال شادي السيد رئيسا لاتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال، في انتخابات تكميلية في مقر الاتحاد، بمشاركة مندوبي وزارة العمل بيوتر فلو وعبدو بيضا، وفاز بنتيجتها النقباء أحمد بكراكي وبسام عيسى وحسام أسطة وخالد دهيبي وفضل بلبل وزهير دملج، وذلك بعد فوز لائحة تحالف “العزم، المردة والمستقبل” في انتخابات الاتحاد العمالي في الشمال وصوتت 14 نقابة أي ما يعادل 28 صوتا.

وترأس بعد ذلك أكبر الأعضاء سنا، النقيب زهير دملج، جلسة توزيع المهام التي جاءت كالآتي: شادي السيد رئيسا، بسام عيسى نائبا أولا للرئيس، محمود شاليش نائبا ثانيا للرئيس، زهير دملج أمينا عاما للسر، أحمد المرسلي نائبا لأمين السر، أحمد بكراكي أمينا للصندوق، حسام أسطة محاسبا، خالد الدهيبي أمينا للعلاقات العامة، مروان عيسى أمينا للشؤون النقابية، طاهر تحصلدار امينا للسر الاداري، شعبان بدرة أمينا للعلاقات الخارجية وفضل بلبل مفتشا.

وشكر السيد “كل النقابيين ومن شارك في الجلسة الانتخابية، الاستحقاق الديموقراطي”. وقال: “اليوم كما أمس سنكون بجانب كل النقابات والعمال والموظفين والمياومين والمتعاقدين وعمال الفاتورة. الهم واحد يجمعنا، ففي منشآت النفط نحن مع العمال والنقابة وعمال المصب، وفي البلديات مع عمال بلديتي طرابلس والميناء وكل بلديات الشمال وبلديات ، وفي الضمان مع الموظفين والمياومين وقضيتهم المحقة”.

واضاف: “نتطلع الى عودة الحركة التجارية في كل نواحي الفيحاء، من القلمون الى الميناء والبداوي وطرابلس وكل الشمال هذا الشمال الحبيب. نحن مع رفاقنا السواقين، مستمرون حتى تحقيق توجه عادل متوازن”.

وختم: “إنه زمن التعب والأزمات وسنرفع الصوت حتى نحقق آمالنا وآمال ناسنا ومن يعول علينا، وسنمد يدنا للجميع من دون استثناء”.

وكان السيد تلقى من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اتصال تهنئة، متمنيا لهم “عملا نقابيا ناجحا يراعي مصالح المنتسبين إلى النقابات العمالية الكادحة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شادي السيد رئيسًا لاتحاد نقابات العمال في الشمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق