اخر اخبار لبنان : “القوات” تفوز في “هوفلين” في انتخابات اليسوعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز طلاب حزب “القوات اللبنانية” فوزًا كاسحًا في الانتخابات الطالبية في جامعة القديس يوسف – “هوفلين” واسترجعت رئاسة الهيئة الطالبية فيها، حيث خاضت “القوات” الانتخابات منفردةً في وجه لائحة النادي العلماني من جهة بعد انسحاب التيار العوني وحلفائه.

كما فازت “القوات اللبنانية” برئاسة كل من كليات ادارة الاعمال، الحقوق، الاتصالات المعالجة الفيزيائية والعلوم المخبرية.

أما في باقي الكليات فقد سجّل حزب “القوات” تقدّمًا ملحوظًا هذا العام وحصد 49 مقعدًا بعد أن فاز بـ 24 مقعدًا في الانتخابات العام الماضي.

وقد نال تحالف “حزب الله” – “القومي السوري” – “التيار الوطني الحر” 5 مقاعد، و”الكتائب” مقعدين. أما النادي العلماني فقد نال 40 مقعدًا، والمجموعات المستقلة فقد نالت 14 مقعدًا، في الكليات التي خاضت فيها “القوات” المعركة.

وهنّئ حزب “القوات اللبنانية” جميع الفائزين في هذه الانتخابات، ويؤكد أنه سيبقى على تعاون متواصل مع جميع الأفرقاء في المجالس الطالبية لما فيه خير للطلاب ومصلحتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “القوات” تفوز في “هوفلين” في انتخابات اليسوعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق