اخر اخبار لبنان : الحاج حسن للبنانيين في الأردن: نقلتم صورة لبنان الحضارية للعالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد وزير الزراعة عباس الحاج حسن جاء خلال اللقاء الحواري الذي جمعه مع وفد من أبناء الجالية اللبنانية في الأردن خلال زيارته الى ، ب”دور الجالية  التي فرضت حضورها في المجتمع الاردني وقدمت النموذج الذي يحتذى”، وقال: “إن ما لمسناه من مشاعر الأخوة والمحبة من الأشقاء في الأردن يعود لكم الفضل به، فأنتم النموذج المشرف للاغتراب اللبناني، الذي نقل صورة الحضارية الى العالم”.

واعتبر أن “الاغتراب اللبناني يساهم في دعم صمود اللبنانيين، خصوصا في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية”، مشيرا إلى “أهمية الاستثمار في علاقات المغتربين في الدول التي يتواجدون فيها”، داعيا إياهم إلى “بناء جسور شراكة وتعاون مع الداخل اللبناني من خلال مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني”.

من جهته، ثمن رئيس الجالية اللبنانية في الأردن فؤاد أبو حمدان “زيارة وزير الزراعة والوفد المرافق للأردن، والتي تساهم في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين”.

وخلال اللقاء، اطلع الحاج حسن على طروحات عدة قدمها أبناء الجالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الحاج حسن للبنانيين في الأردن: نقلتم صورة لبنان الحضارية للعالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق