اخر اخبار لبنان : لجنة الاقتصاد ناقشت تداعيات الأزمة مع مجلس التعاون الخليجي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقشت لجنة الأقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط “تداعيات الأزمة المستجدة بين ودول مجلس التعاون الخليجي، على الصعيد الأقتصادي والمشاكل التي يعانيها قطاع التأمين في لبنان”.

وعقدت اللجنة جلسة برئاسة النائب فريد البستاني وحضور وزير الاقتصاد امين سلام والنواب: علي بزي، ميشال ضاهر، علي درويش، أمين شري، الكسندر ماطوسيان وروجيه عازار. كما حضر رئيس جمعية شركات التأمين ايلي نسناس ورئيس نقابة وسطاء التأمين ايلي حنا.

وأكد بيان صادر عن اللجنة ان “المشهد السياسي القائم في لبنان يتطلب اعادة الدفء والحرارة الى العلاقات العربية – العربية، والحرص الشديد على تمتين وتدعيم أواصر الاحترام المتبادل بين لبنان واشقائه في دول الخليج”.

وناقشت اللجنة “التحديات التي تواجه قطاع التأمين، واستمعت الى وزير الأقتصاد والى ممثلي شركات التأمين والوسطاء في القطاع”.

وشدد الحاضرون على “ضرورة تعيين اعضاء لجنة مراقبة هيئات الضمان لاستقامة عملها لتنظيم هذا القطاع وحماية حقوق المواطن”.

وقررت اللجنة متابعة درس الموضوع ومواضيع أخرى في جلستها المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لجنة الاقتصاد ناقشت تداعيات الأزمة مع مجلس التعاون الخليجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق