اخر اخبار لبنان : هبة من “إنوفي” لـ”أوتيل ديو” و”اليسوعية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منحت شركة  ” – Inovieلبنان” الفرنسية للمختبرات هبة عينية لـ”مستشفى أوتيل ديو دو فرانس” وجامعة القديس يوسف في إيماناً منها برسالة هاتَين المؤسستَين، ووصف رئيس مجلس إدارة المستشفى الأب سليم دكاش اليسوعي الهبة بأنها “ليست هبة بل استثمار، فحين يتعلَق الموضوع بحياة أشخاص واستمرارية مؤسسة تصبح الهبة استثماراً”.

ونظراً إلى الظروف الاقتصادية الحالية التي يمر فيها ، قدمت إنوفي هبة عينية عبارة عن لوازم مختبرات (kit) بقيمة 200 ألف يورو كعربون تضامن على أن تتبعها هبات أخرى.

وقام وفد من شركة إنوفي – لبنان بجولة في “مستشفى أوتيل ديو” في 27 تشرين الأول 2021، وأدلى رئيسها علي رَحيل كلمة في حضور الأب دكاش، وعميد كلية الطب رولان طنب، ومدير المستشفى نسيب نصر، وعدد من الأطباء والموظفين الإداريين.

وعبّر رَحيل عن شعور شركة إنوفي بالمسؤولية ورغبتها في التحرك لاستمرار رسالة المستشفى والوقوف إلى جانبها في مثل هذه الظروف. كذلك، شدّد على “أهمية المستشفى وجامعة القديس يوسف باعتبارهما علامة حضارية في تاريخ لبنان”، مسلّطاً الضوء على “ضرورة استمرار المستشفى في تقديم خدماته ذاكراً عراقته وتاريخه الحافل بالانجازات”.

من جهته، شكر دكاش شركة إنوفي الفرنسية للمختبرات على الهبة التي منتحها، لافتاً إلى أنّ “أمام تحدي البقاء الذي يمر فيه الوطن تصبح الهبة استثماراً إذ يتعلَق الموضوع بحياة أشخاص واستمرارية مؤسسة”.

كذلك، شكر عميد كلية الطب رولان طنب الشركة على الجهود التي بُذلت على مر أشهر طويلة لوصول هذه الهبة إلى لبنان.

وتجدر الإشارة إلى أنّ “Inovie” شركة فرنسية للمختبرات تأسست عام 2010 ولها 400 فرع في فرنسا كما لها انتشار خارج الأراضي الفرنسية منها فرع لبنان في منطقة الفياضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هبة من “إنوفي” لـ”أوتيل ديو” و”اليسوعية” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق