اخر اخبار لبنان : درغام: السعودية تطلب أكثر من استقالة وزير!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر النائب أسعد درغام، أن مسألة الأزمة بين والسعودية ليست مرتبطة بتصريح وزير أبدى رأيه في ملف معيّن قبل أن يصبح وزيراً والموضوع أكبر من ذلك، لافتاً إلى أنه من خلال التصريحات السعودية نرى أن المطلوب أكثر من استقالة وزير أو ربما الحكومة اللبنانية، سائلاً: هل لبنان قادر على تلبية المطلب السعودي من خلال الصدام مع حزب الله؟ ولمصلحة من استقالة الحكومة؟

وشدد درغام، في حديث الى “صوت كل لبنان”، على أن المطلوب أن تعقد الحكومة اجتماعاً في ظل التحديات، لتدرس إن كانت استقالة الوزير جورج قرداحي بداية لحل المشكلة وإن كانت المشكلة فقط بتصريحه، معتبراً أن الموضوع أكبر من ذلك. وقال: لا يجوز لأي فريق، حليفاً كان أو غير حليف، أن يحول دون انعقاد الحكومة.

وأكد درغام ضرورة بناء أفضل العلاقات مع السعودية وأن تكون العلاقة متينة، مشدداً على أنه يؤيد حفاظ كل الدول العربية على سيادتها وأولها السعودية التي كانت لها على مر العقود أيادٍ بيضاء في مساعدة اللبنانيين، طالباً منها العودة إلى هذا الدور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : درغام: السعودية تطلب أكثر من استقالة وزير! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق