اخر اخبار لبنان : بيرم: هناك دعم للحكومة ولا استقالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر وزير العمل مصطفى بيرم أنه “في الظاهر الأزمة مع السعودية ودول الخليج لا تستحق كل هذا الحجم والحلول يجب ان تكون من خلال تشكيل لجنة مشتركة واعتماد الحوار والنقاش كوننا في النهاية أشقاء”.

وأضاف في حديث لـ “صوت كل ”: “معنيون في علاقة مهمة مع دول الخليج ولكن ليس بهذه الطريقة وسحب السفراء السريع والمنطق يقول أنّ هناك تدرجاً وأيّ حلّ يجب أن يأتي ضمن السيادة والكرامة الوطنية والاحترام المتبادل والاخوة”.

وتابع: “نريد العلاقات مع الأشقاء العرب ضمن الاخوة والكرامة والاحترام المتبادل واي مطالب اخرى محقة يجب ان تحل بالحوار”.

وأشار بيرم إلى أن “لبنان لا يستحق كل هذه القسوة ولا هذه “الهجمة” بهذه الطريقة فلبنان رفع إسم العرب وأخرجهم من هزائم تاريخية”.

ولفت إلى أن “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اجرى سلسلة من الاتصالات في غلاسكو على مستوى رفيع في العالم, وهناك دعم للحكومة ولا إستقالة”.

وأردف: “قررنا رفع المنح المدرسية للعاملين في القطاع الخاص من 400 الف الى مليون ليرة في المدارس الرسمية ومن 750 الف الى مليونين ليرة في المدارس الخاصة”.

وختم وزير العمل مؤكداً أن “اعتماد بدل النقل الذي ستعتمده الحكومة في القطاع العام سيكون نفسه معتمداً في القطاع الخاص وأنا كوزير لا يحق لي الاعلان عن الرقم قبل ان تعلن عنه الحكومة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بيرم: هناك دعم للحكومة ولا استقالة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق