اخر اخبار لبنان : “الحزب”: على السعودية الاعتذار من لبنان!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن “الانفتاح الغربي والعربي على هو اعتراف غير مباشر بهزيمتهم”، لافتًا إلى أن “العلاقة بين حزب الله وسوريا علاقة تعمدت بالدم والمقاومة والتحرير ومستوى العلاقة لم تكن ممتازة بهذا الشكل على كل الفترات”.

وقال قاسم في حديث لموقع “العهد”: “هناك قوى سياسية لبنانية لا تريد علاقة مع سوريا انسجامًا مع تنفيذ أوامر أميركا وإسرائيل”.

وأضاف: “الحكومة الحالية حاضرة لبناء أفضل العلاقات مع سوريا ومتحفّظة على ذلك بسبب الضغط الأميركي”.

وعن أحداث الطيونة، قال: “القوات تستفيد من الحرب والفتنة ولكن حزب الله لا يرى بذلك مصلحةً للبنان”.

وأشار قاسم إلى ان “السعودية مزعوجة لأنها لم تستطع الهيمنة على القرار السياسي في رغم الأموال التي دفعتها لأتباعها في البلد، وبأن أحد أسباب الأزمة الحالية أن السعودية لم تعد تحتمل خسائرها في المنطقة”.

وتابع: “الخطوة السعودية أتت لصرف الأنظار عن وعن خسارتها المُرتقبة في ”.

وأردف: “لبنان ليس مكسر عصا ويتعامل مع السعودية بنديّة وكدولة مستقلة ولا نقبل أن تتدخل السعودية بالحكومة”، مؤكدًا أن “على السعودية الاعتذار على عدوانها غير المبرر على لبنان”.

وقال قاسم: “إذا قالت الحكومة أنّ العدو الإسرائيلي يعتدي على منطقة متنازع عليها نحن كمقاومة سنقوم بواجبنا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الحزب”: على السعودية الاعتذار من لبنان! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق