اخر اخبار لبنان : البعريني: نتمنى أن تجري الانتخابات بموعدها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جال عضو كتلة “المستقبل” النيابية النائب وليد البعريني على سرايا حلبا، للتباحث في عدد من المواضيع المستجدة.

واستهل البعريني جولته بزيارة محافظ المحامي عماد اللبكي الذي قال بعد اللقاء: “بناء لتوجيهات معالي وزير الداخلية بدأنا التحضير إداريا للانتخابات النيابية، ونحن نقوم تباعا بالكشف على الأقلام ومراكز الاقتراع، وقد بدأنا العمل على أساس أن الإنتخابات ستجري في موعدها المحدد”.

وقال البعريني من جهته: “تشرفنا بزيارة محافظ عكار، للبحث معه في معالجة بعض الأمور الحياتية لأهلنا في عكار، والأزمات المتتالية التي تعترضهم في هذه الأيام الصعبة  كالبنزين والمازوت والإنترنت والتدفئة، بالإضافة الى المشكلة المستجدة المتمثلة بالقطع العشوائي للأشجار وتشويه الغابات، وتمنينا على سعادته متابعة هذه المشكلة ووضع حد لها للحفاظ على ثروتنا البيئية والحرجية”.

واضاف: “وفيما يخص ملف الانتخابات النيابية، نتمنى أن تجري في موعدها  لتكون مصدر أملٍ وراحةٍ للمواطنين وتُسهم في تخفيف أوجاعهم”.

ثم جال البعريني على عددٍ من الجهات الأمنية والمخاتير في السرايا، في زيارةٍ ودية بحث خلالها امور امنية وحياتية ومعيشية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : البعريني: نتمنى أن تجري الانتخابات بموعدها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق