اخر اخبار لبنان : وزير الخارجية: لعدم صبّ الزيت على النار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب القصر الجمهوري في بعبدا، للقاء رئيس الجمهورية .

وبعد اللقاء، قال بو حبيب: “أعاد فخامة الرئيس التأكيد على ان موقف واحد حيال ضرورة قيام أفضل العلاقات بين لبنان والسعودية وسائر دول الخليج والدول العربية وعدم جواز تأثر هذه العلاقات بأي مواقف تصدر عن جهة أو أفرقاء لا تعبّر عن وجهة نظر الدولة اللبنانية”، وتابع: “لبنان يعتبر أنّ أيّ إشكالية تقع مهما كان حجمها بين دولتين شقيقتين مثل لبنان والسعودية لا بدّ أن تُحلّ من خلال الحوار والتنسيق بروح من الأخوة فكيف إذا كانت المشكلة صدرت عن شخص”.

وتابع: “لبنان الذي عمل دائماً من أجل تحقيق بين الدول العربية، ودفع غالياً ثمن هذا الخيار خلال الأعوام الماضية، يتطلع اليوم إلى أشقائه في الدول العربية ودول الخليج كي يكونوا إلى جانبه في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها”.

وأشار إلى أنّ “ما حصل خلال الأيام الماضية يجب أن يقف عند حدّ تغليب المصلحة العربية المشتركة، وعدم صبّ الزيت على النار، لا سيما وأن لبنان لم يكن يوماً ولن يكون معبراً للإساءة إلى أي دولة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الخارجية: لعدم صبّ الزيت على النار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق