اخر اخبار لبنان : قمة المناخ… لقاءات ميقاتي تركت انطباعات ايجابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشار مصدر في الوفد المرافق لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي في مؤتمر المناخ أنّ “رئيس الحكومة عكفَ لدى وصوله الى العاصمة البريطانية على إجراء إتصالات مكثفة لترجمة مجموعة التفاهمات التي انتهت إليها اللقاءات التي أجراها على هامش قمة المناخ مع المسؤولين الدوليين والعرب والخليجيين تحديداً، في محاولة لتثمير الايجابي منها سعياً الى مخرج للازمة القائمة من اي منفذ يمكن ان يؤدي الى حلحلة ما في الموقف السعودي”.

واضاف المصدر لـ”الجمهورية” أنّ “اجواء الاتصالات في غلاسكو كانت ايجابية وجدية وان اللقاءات التي جمعت رئيس الحكومة بوزير الخارجية الاميركية والمسؤولين الاوروبيين تركت انطباعات ايجابية”.

وتابع “اننا نحتاج الى من يترجمها في وقت ليس في إمكان اي كان تقديره. واذا كنا نرغب بصدق ترجمتها وتثميرها بسرعة، علينا في المقابل ان ندرك ان البحث عن المخارج للأزمة القائمة صعب وشاق بالنظر الى حدة الغضب السعودي والتضامن الخليجي مع ولو بنحو متفاوت بين دولة واخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قمة المناخ… لقاءات ميقاتي تركت انطباعات ايجابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق