اخر اخبار لبنان : ميقاتي: لبنان يواجه تحديات جمّة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الى أنّ “ يواجه تحديات جمّة إلى جانب ما نتج عن أزمة كورونا وانفجار المرفأ كما تداعيات أزمة النزوح السوري”، معتبرًا أنّ “العواقب المناخية السلبية ستزيد من حدة هذه التحديات على لبنان وتضاعفها وستعيق أي تحسن في وضعه الاجتماعي والاقتصادي”.

وأكد ميقاتي أمام قادة العالم خلال مؤتمر المناخ في غلاسكو اننا “نعمل على رفع الجهوزيّة لجهة الإسراع لترجمة الاسهامات المحدّدة وطنياً على أرض الواقع وندعو الشركاء الدوليين للعمل بإيجابية معنا وتسهيل الانتقال إلى لبنان الأخضر”.

واضاف: “لبنان في طليعة الدول التي تسعى لتحقيق الاستدامة البشرية والبيئية ورؤيتنا الوطنية تؤمن ان مستقبل الانسانية يكمن في الادارة الحكيمة للثروة البيئية وطبيعة لبنان الجميلة هي ما نثمّنه عالياً وسنعمل للحفاظ على لبناننا الأخضر”.

الى ذلك، لفت ميقاتي الى انّ “لبنان يثمّن جهود المملكة العربية السعودية وسلسلة المبادرات التي أطلقتها لحماية البيئة وحرصها على إطلاق مبادرة الشرق الأوسط الأخضر”.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ميقاتي: لبنان يواجه تحديات جمّة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق