اخر اخبار لبنان : ما جديد ملف انفجار التليل؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حضر نقيب محامي طرابلس والشمال محمد المراد الى بلدة البيرة على رأس وفد من المحامين المجندين لتقديم الدعاوى في حق كل من له علاقة بكارثة انفجار التليل امام المجلس العدلي، وذلك استكمالا للقاءات التي عقدتها نقابة المحامين في طرابلس والشمال مع لجنة متابعة حقوق ضحايا انفجار التليل في الدريب الاوسط والغربي والشمالي ونهر الاسطوان ومع ذوي الشهداء والجرحى ولمتابعة الملف المحال الى المجلس العدلي بعد أن كان في البداية امام المحكمة العسكرية، ولإتمام الاجراءات الروتينية لتوكيل المحامين،بخاصة بعد مبادرة النقيب المراد بالتوكل في هذه القضية.

وعقد لقاء في صالة قصر يلدزلار – بحيره الكواشره، في حضور المحامين: فواز زكريا ونهاد سلمى وهند عبدالقادر وعبير الشيخ والكاتب بالعدل في حلبا شوكت جلول.

وكان في استقبال المراد في بلدة البيره رئيس رابطة مخاتير الدريب الاوسط مختار الكواشره خضر خضر و يوسف وهبي ممثلا رئيس البلدية محمد وهبي ورئيس اتحاد بلدياتِ الدريب الاوسط عبود مرعب، اضافة الى جميع ذوي الشهداء وعموم الجرحى اللبنانيين والسوريين.

وعبّر النقيب المراد عن ارتياحه الى “سير الملف خصوصا لجهة احالته أمام المجلس العدلي”.

وقال:”ان حضورنا اليوم بينكم هو لتأكيد الجدية التي قطعتها النقابة في التعاطي في هذه القضية وصولا الى الحقيقة والنيل من المجرمين أمام قوس العدالة وحفظ حقوق المتضررين، لذلك نرى ان انجاز الاجراءات الشكلية والقانونية من خلال اتمام التوكيلات بواسطة الكاتب العدل شوكت جلول المشكور لحضوره وتطوعه في يوم عطلته، لنكون بذلك انجزنا القسم الاكبر من الاجراءات القانونية لنصبح جاهزين لتقديم الدعاوى المطلوبة بإسمكم فور تشكيل المحكمة التي نامل لا تتأخر حتى لا يكون هناك تحرك من قبلكم في الشارع”.

ثم تلا الكاتب العدل شوكت جلول مضمون الوكالات التي سيوقع عليها ذوي الشهداء والجرحى من اللبنانيين والنازحين السوريين، ليبدأ بعدها ذوي الشهداء والجرحى بالتوقيع على الوكالات القضائية حيث أبدوا إرتياحهم لعملية الاهتمام بهذا الملف من قبل النقيب المراد وفريق المحامين الذي يتخطى عددهم الـ 50 محاميا تطوعا من دون اي مقابل”.

وتوجه الأهالي بجزيل الشكر الى النقيب المراد ونقابة المحامين في طرابلس على اهتمامهم بقضيتهم.

وفي الختام توجه وهبي والمختار خضر بالشكر لنقابة المحامين نقيبا واعضاء ومحامين متطوعين والاستاذ شوكت جلول على “حضورهم وجهودهم في سبيل تأمين حقوق المتضررين ومحاكمة المتورطين بالانفجار المجزرة التي ما زالت تعيش نتائجها وما زال عدد من الجرحى يعالجون في المستشفيات خارج وداخل الذين نتمنى لهم الشفاء العاجل والرحمه للشهداء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ما جديد ملف انفجار التليل؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق