اخر اخبار لبنان : لقاء بمجلس النواب عن قانون الشراء العام الخميس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنظم الامانة العامة لمجلس النواب، بالاشتراك مع مؤسسة “وستمنستر للديمقراطية” ومعهد باسل فليحان المالي والاقتصادي – وزارة المالية، لقاء بعنوان قانون الشراء العام في : الدروس المستفادة والخطوات المستقبلية لانجاح المسار الاصلاحي، عند العاشرة من قبل ظهر يوم الخميس في 4 الحالي في قاعة مكتبة المجلس.

واشارت الامانة العامة الى ان اللقاء يهدف الى “الاضاءة على المسار التشريعي لقانون الشراء العام في لبنان وأهمية تنفيذه كأداة إصلاحية لتحسين الحوكمة المالية والمنافسة وتعزيز الشفافية والمساءلة. كما يستعرض المعايير والمقاربات والتجارب الدولية التي يمكن للبنان ان يستفيد منها للدفع قدما بهذا الاصلاح، من خلال مداخلات يقدمها (عن بعد) نخبة من الخبراء الدوليين من لجنة الامم المتحدة للقانون التجاري الدولي- الأونسيترال، منظمة التجارة العالمية، البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية، وشراكة التعاقدات المفتوحة”.

يشارك في اللقاء أعضاء من مجلس النواب اللبناني وممثلون عن الجهات المعنية باصلاح الشراء العام، بالاضافة الى عدد من الخبراء وممثلين عن البعثات الديبلوماسية والمنظمات الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لقاء بمجلس النواب عن قانون الشراء العام الخميس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق