اخر اخبار لبنان : أبي رميا: لماذا علينا دائمًا المفاضلة بين إيران والسعودية؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر عضو تكتل “ القوي” النائب سيمون أبي رميا أن “الإجراءات السعودية بحق لبنان هي نتيجة تراكمات في العلاقة السعودية اللبنانية التي شهدت عدّة مطبات في الفترة الأخيرة وهذا ما أكّد عليه وزير الخارجية السعودي في تصريحه الأخير”، وقال: “لا أصدّق ان كلام وزير الإعلام جورج قرداحي قبل ان يصبح وزيرا هو السبب”، وسائلًا: “لماذا علينا دائما المفاضلة بين إيران والسعودية؟”.

وأضاف، في حديث للـ”OTV”: “اليوم نعيش أزمة وأعطي الثقة الكاملة لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي يجتمع مع أصدقاء لبنان في غلاسكو وفي مقدّمهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون من أجل التخفيف بين الهوة القائمة بين السعودية ولبنان”.

وأشار إلى أن “نسبة كبيرة من النمو الذي عاشته دول الخليج هو نتيجة وجود الطاقات اللبنانية فيها وبالتالي المغتربون لا يحصلون على أموال من دون أي مقابل، ونذكّر أيضا أنّ أموال المقيمين اللبنانيين في هذه الدول ساهمت بدورها في نهضة الكثير من العائلات في لبنان”.

وشدد على أن “التيار الوطني الحر هو من حمل لواء معركة مشاركة المنتشرين والمغتربين في الإنتخابات ونجح بذلك، أمّا وضع التيار اليوم في صورة أنّه ضدّ ذلك هو تجنّي وإفتراء”.

وختم: “من يريد أن يغيّر قواعد اللعبة في اللحظات الأخيرة هو من يريد تطيير الإنتخابات وليس التيار الوطني الحر”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أبي رميا: لماذا علينا دائمًا المفاضلة بين إيران والسعودية؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق