اخر اخبار لبنان : عقيص: يجب استرجاع قرار الحرب والسلم والشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عضو تكتل “الجمهورية القوي” النائب جورج عقيص أن “هناك فريقًا لبنانيًا يناصر العداء ضدّ الدول الخليجية وهناك ضرر كبير بتحكّم “حزب الله” في مفاصل الدولة، لذلك يجب استرجاع قرار الحرب والسلم والشرعية من أجل فكّ عزلة عن الدول العربية. هناك فريق لبناني جعل من لبنان ورقة تفاوض على طاولة المفاوضات الإيرانية الأميركية من هنا تخرج أهمية الحياد الذي يجب أن نعمل من أجله”.

وأضاف، في حديث للـ”OTV”: “متفقون مع التيار الوطني الحر في الكثير من الملفات منها قانون الإنتخاب وفي ملف اللامركزية الإدارية”.

وأشار إلى أن “المجلس النيابي إهتزّت شرعيته في 17 تشرين ومن بعدها في 4 آب 2020 وتهتزّ شرعيته كلّ يوم بسبب عدم القدرة على إقرار الخطة الانقاذية”.

وشدد على أن “إجراء الانتخابات عام 2022 واجب ضروري وحق مقدس ويجب أن نسهّل كل الأمور أمامها”، متابعًا: “ليس لدينا أي مشكلة في تاريخ إجرائها سواء في 27 آذار أو 8 أيار أو أي موعد آخر ضمن المهل التي يكفلها القانون”.

ولفت، في الختام، إلى أن “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ّ على اجراء الانتخابات ضمن المهل الدستورية ونتمنّى ألا يتمّ الطعن”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عقيص: يجب استرجاع قرار الحرب والسلم والشرعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق