اخر اخبار لبنان : صحيفة لبنانية تُسرّح جميع موظّفيها!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عدد من الصحافيين اللبنانيين، بينهم الصحافي السابق في صحيفة “دايلي ستار” اللبنانية الصادرة باللغة الإنكليزية تيمور أزهري، أن “جميع موظّفي الجريدة قد تمّ تسريحهم من عملهم، عبر رسالة من الإدارة وصلتهم عبر البريد الإلكتروني”.

ولفت، عبر “تويتر”، إلى أن “لكثيرٍ منهم في ذمّة الإدارة أكثر من راتب شهري، عدا عن تعويضات تسريحهم من العمل، التي باتت الآن متوجّبة على إدارة الجريدة، التي تصدر باللغة الإنكليزية، ويعود تاريخ انطلاقها إلى عام 1952”.

وكانت قد أعلنت صحيفة “ذا ديلي ستار” اللبنانية، مؤخرًا، عن “تعليق تحديث موقعها الإلكتروني موقتًا لظروف خارجة عن إرادتها”، شاكرة لقرّائها تفهّمهم، من دون الغوص في توضيح الأسباب أو تحديد المدّة التي ستحجب خلالها.

وتأسست “ذا ديلي ستار” عام 1952، وتوقفت عن طباعة نسختها الورقية لأسباب مالية في شباط عام 2020. وإعلانها هذا أثار بلبلة في أوساط الإعلام اللبناني الذي تكافح مؤسساته من أجل البقاء، بعدما طاولته الأزمة الاقتصادية الحادّة التي تضرب البلاد ووضعت مصير الصحافيين في دائرة الخطر والمجهول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : صحيفة لبنانية تُسرّح جميع موظّفيها! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق