اخر اخبار لبنان : بو حبيب: لا استقالة ونريد علاقات ممتازة مع السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب أن “الحكومة باقية ولا استقالة. الوزراء مصمّمون على إكمال المهمة التي جاؤوا من أجلها، وكل وزير يعمل في وزارته من دون أي عائق وكأن الحكومة تجتمع كل يوم”.

وأضاف، في حديث للـ”OTV”: “هناك سوء تفاهم مع السعودية وفي الحوار تُحل الأمور وليس بالإملاء، ولا يمكنني أن أكفل للسعودية أنّ كل اللبنانيين معها”.

وأشار إلى أن “هناك اتصالات يقوم بها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في غلاسكو وسيجتمع بوزير خارجية أميركا أنتوني بلينكن، ولدينا اتصالات مع الدول العربية من أجل حلّ الأمور فنحن نريد علاقات ممتازة مع السعودية”.

وذكر أن “الإمارات ليس لديها سفير في لكنّها سحبت دبلوماسييها وأبقت على سفير لبنان لديها، ولا مشكلة مع سلطة ”، وقال: “الخلافات بين الأشقاء تكون صعبة أحيانا لكن في النهاية ستحل المشاكل”.

ولفت، في الختام، إلى أن “تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي كانت قبل توزيره ولديه في نفس الوقت تصريحات تشيد بالملك سلمان والسعودية وولي العهد ”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بو حبيب: لا استقالة ونريد علاقات ممتازة مع السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق