اخر اخبار لبنان : “سيدة الجبل” يطالب باستقالة الحكومة: لرفع الغطاء عن ميقاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب “لقاء سيدة الجبل” باستقالة الحكومة التي تعطّلت أصلاَ بسبب ضغوط حزب الله الذي طالب بوضوح تنحّي القاضي طارق بيطار، وذلك أمام  إصرار الحزب على تصوير الأزمة مع المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي بأنها “أزمة حرية التعبير” كما أكّد النائب حسن فضل الله متناسياَ سلسلة الإغتيالات بسبب حرية التعبير وكان آخرها لقمان سليم، فيما هي معركة هوية بين من يتمسّك بهوية واستقلاله وعروبته ومن يُريد للبنان أن يكون ساحة حرب لتحقيق الطموحات الإيرانية.

وأكد لقاء سيدة الجبل في بيان، أن “بقاء حكومة الرئيس ميقاتي رُغم خطورة تردّي العلاقات اللبنانية – العربية يؤكّد أنها حكومة الإحتلال الإيراني في لبنان واستمرارها يزيد الضغوط العربية على لبنان ولا يُنتج حلولاً”.

وأضاف: “إيران جعلت من لبنان ساحة في مواجهة المصالح العربيّة، وتعود مسؤوليّة إصلاح العلاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي وفي أساسه المملكة العربية السعودية على عاتق اللبنانيين فإما نتصدى لرفع الإحتلال الإيراني عن لبنان، وإما نبقى صندوق بريد إيراني على شاطئ البحر الابيض المتوسط”.

وشدد على أن وقوف أهالي عين الرمانة في وجه حزب الله وحركة أمل مُقدّر واستمرار الصمود يكون بمطالبة الأحزاب والشخصيات والمرجعيات باستقالة رئيس الجمهورية.

كما اعتبر أن “تجمّع رؤساء الحكومات السابقين مدعوٌ لرفع الغطاء عن الرئيس ميقاتي قبل فوات الأوان، لأن الدفاع عن إستقلال لبنان وعروبته مسؤولية وطنية مشتركة كما نصّت مقدمة الدستور اللبناني”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “سيدة الجبل” يطالب باستقالة الحكومة: لرفع الغطاء عن ميقاتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق