اخر اخبار لبنان : قيومجيان: استباحة المناطق مرفوضة… وعلى عون استدعاء “الحزب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مسؤول العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق ريشار قيومجيان عن أن “ وليد البخاري زار معراب لإبلاغنا أنه تلقى إشعارًا من دولته أنه بصدد مغادرة لكنه طمأن خلال زيارته بأن اللبنانيين المقيمين في الخليج سيبقى مرحباً بهم”.

ولفت قيومجيان، في حديث لـ”الجديد”، إلى أن “النقطة على السطر” تعني أنه طفح الكيل واستقالة الوزير جورج قرداحي أصبحت خلفنا”. على رئيس الجمهورية أن “يبعت ورا حزب الله ويقلو الأمور ما فيها تكفي هيك”.

وتابع: “على رئيس الجمهورية ميشال أن يسأل “حزب الله” عن سبب وجود الـ100 ألف مقاتل، وإن كان يريد أن يحرر شبعا “خليه يفرجينا”.

وشدد على أن “عند أي عملية إعتداء سيكون لنا حق الدفاع عن النفس “وما حدا يستوطي حيط حدا” واستباحة المناطق مرفوضة. ليس لدينا 15 ألف مقاتل “بس في سلاح فردي بعين الرمانة” لكن ليس لدينا صواريخ”.

ورد في الختام على “التيار الوطني الحر” قائلًا: “المفلس مش كل يوم بترد عليه”، ولا وجود لاتفاق أو مقايضة بين “أمل” و”القوات”، وهذا يعبر عن إفلاس هذا التيار”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قيومجيان: استباحة المناطق مرفوضة… وعلى عون استدعاء “الحزب” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق