اخر اخبار لبنان : هل تبقى مبادرة الراعي – برّي سرّية؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استبعد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشا أن يُفتح باب النقاش في المبادرة التي تحدث عنها البطريرك مار بشارة بطرس الراعي مع رئيس مجلس النواب ، متوقعاً أن تبقى سرية.

وفي الأزمة المتعلقة بتصريح قرداحي، أعرب قاطيشا في حديث الى جريدة “الأنباء” الإلكترونية، عن أسفه، “لهذه السقطة للوزير قرداحي بعد أن أمضى ردهاً من الزمن وهو يعمل في مؤسّسات إعلامية عربية، وسعودية على وجه الخصوص، مطبقًا قول المثل كمن يشرب من البئر ثم يرمي به الحجارة، وهذا دليل على قلة الوفاء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هل تبقى مبادرة الراعي – برّي سرّية؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق