اخر اخبار لبنان : قرداحي يصعّد: لم أخطئ كي أعتذر!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار وزير الإعلام جورج قرداحي، الى ان “مقابلتي بُثّت في 5 آب الماضي والمستغرب أنّ الذين يدافعون عن حرية الإعلام والقول هم الذين ضخّموا الأمور وحاولوا قمعي”.

وقال قرداحي: ما قلته في المقابلة لا يلزم الحكومة بشيء وهذه آرائي الشخصية، وبعد أن أصبحت وزيراً فأنا ملتزم بالبيان الوزاري وبسياسة الحكومة ولم أتهجم على السعودية وهذا الاتهام مرفوض وأنا لا أنكر الجميل.

وعن مطالبته بالاستقالة، قال قرداحي: “أنا لم أخطئ بحق أحد كي أعتذر، وقد يكون كلامي قد أحرج رئيسي الجمهورية ورئيس الحكومة، ولمن طالبني بالإستقالة أقول له أنا الآن جزء من حكومة متكاملة متراصة ولا يمكنني أن أتّخذ القرار بمفردي ولكن مع الحكومة مجتمعة”، مضيفاً “لا يجوز ان نبقى في عرضة للابتزاز من أي أحد، لا من دول ولا من سفراء ولا من أفراد، وهم يملون علينا من يجب ان يبقى ان يبقى في الحكومة ومن لا يجب ان يبقى فيها، ألسنا دولة ذات سيادة؟”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قرداحي يصعّد: لم أخطئ كي أعتذر! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق