اخر اخبار لبنان : شدياق: “It’s never too late”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غردت الوزيرة السابقة مي شدياق عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “اليوم استفاق البعض على المثل الذي يقول: أكلت يوم أكل الثور الأبيض! إنما على كل حال ماشي…. نحنا من قلبنا وبكل حنين منقول: It’s never too late”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شدياق: “It’s never too late” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق