اخر اخبار لبنان : يوم طويل لسفير كوريا الجنوبية في زحلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار سفير جمهورية كوريا الجنوبية في يونغ داي كوان على رأس وفد يضم القنصل سيونغ هوان نام والمستشارة هند شعبان مدينة زحلة، حيث كان في استقباله رئيس جمعية التجار زياد سعادة والمستشار القانوني للسفارة المحامي طارق الغريب.

استهل الوفد الجولة بزيارة معامل Ethel chocolate حيث كان باستقبال الوفد هيكل العتل وانتقل الوفد للتعرف على صناعة النبيذ اللبناني في Coteaux du Liban حيث قام الوفد بجولة للتعرف عن صناعة النبيذ ومميزات النبيذ اللبناني بواسطة الخبير رولان نقولا ابو خاطر.

كما جال الوفد في أسواق زحلة واطلع من رئيس الجمعية وأعضائها خلال اجتماع مطول عن التحديات التي تواجه هذا القطاع وأعلن السفير انه سيعلن في القريب العاجل عن مؤتمر تأسيسي لتعاون تجاري بين مدينتي زحلة وسيول.

وأقيمت على شرف الوفد مأدبة غذاء في “دومين وردة” بدعوة من الوزير السابق سليم وردة في حضور النائب السابق شانت جنجنيان ورئيس بلدية تربل السابق المهندس فادي خوري، وبعدها توجه الوفد الى معامل “الفاكو ترايد” و”غرينكو”.

واختتمت الزيارة بلقاء رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش، وجال الوفد في المتحف البيزنطي واعلن السفير عن التحضير لمشروع انمائي للمدينة بالتعاون مع منظمات غير حكومية كورية لدعم المدينة والمؤسسات الخيرية فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : يوم طويل لسفير كوريا الجنوبية في زحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق