اخر اخبار لبنان : رعد: من اتّهمنا بالتطاول على القضاء يرفض المثول أمامه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أن “من كان لديه شرف يجب أن يعتذر إذا أخطأ”، وقال، في كلام وجهه لمن “أجرم بحق المتظاهرين السلميين في الطيونة”: “إن المرتكب يعلم أنه أخطأ، لأنه اعترض على مسيرة قصدت تغيير قاضي خرج عن سلوكيات الصدقية في التحقيق”.

وأضاف، خلال رعايته حفل إطلاق مركز الفردوس للتنمية والإرشاد الزراعي في بلدة تول الجنوبية: “لقد اعترض على من خرجوا، معتبرًا أنهم باحتجاجهم على استنسابية هذا القاضي قد تطاولوا على القضاء. أما الاستدعاء لدى المحكمة العسكرية فهو يحق له أن يرفض المثول أمامها”.

ووصف المعترض على الاحتجاج بـ”الكاذب والذي في كلامه هراء”، مشددًا على أن “هذا “الذي يتطاول على البلد وليس على سيدنا فقط، فيما تقومون بكل شيء كي تسترون كذبكم وعنصريتكم ودجلكم”.

وختم: “يجب أن تُقال الحقيقة بوضوح، إنكم بعد لم تنتفعوا ولا تقبلون بشراكة أحد في هذا البلد، وللأسف أنتم سبب هذه الأزمة التي يمر بها البلد، وأنتم المحرّضون لأعدائنا ضدنا، هذا ما يجب أن يقال، وعلينا أن نوضح للناس هذه الحقيقة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رعد: من اتّهمنا بالتطاول على القضاء يرفض المثول أمامه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق