اخر اخبار لبنان : سفير دولة كبرى: “الحزب” يوتّر الأوضاع في لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جرت مشاورات بين عدد من السفراء العرب والأجانب، في الأيام الاخيرة، انتهت الى تقييم خطير جداً للوضع في ، وقد أرسلت تحذيرات بهذا المعنى الى جهات سياسية ورسميّة لبنانية، مع تشديد على دور في حماية الاستقرار الداخلي.

وأبلغت مصادر ديبلوماسية عربيّة إلى «الجمهورية» قولها، إنّها «مذهولة من الأحداث الأخيرة. فلبنان في خطر حقيقي، والمسؤولية تقع على المسؤولين السياسيين في رفع الخطر ومنع انزلاق الوضع الى منحدرات غاية في الخطورة، نخشى معها ان يلحق الأذى البالغ بالشعب اللبناني، ويُدَفّع ثمن الصراعات والخلافات السياسيّة».

ونُقل في هذا السّياق، عن سفير دولة كبرى قوله: «إنّ الوضع في لبنان يبعث على القلق»، مشيراً الى انّ بلاده تنظر بحزن الى ما سمّاها «المأساة التي يعيشها الشّعب اللبناني»، وتحثّ القادة اللبنانيين «على تجنّب الإخلال باستقرار هذا البلد».

واتهم السفير المذكور «حزب الله» بـ«خلق مناخات التوتير»، وقال «انّ بلاده تنظر بريبة شديدة الى محاولة إعاقة مسار التحقيق في انفجار مرفأ ، وهو الامر الذي يجب أن يستمر، وكشف الحقيقة امام الشعب اللبناني».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سفير دولة كبرى: “الحزب” يوتّر الأوضاع في لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق