اخر اخبار لبنان : سقوط قانون الكوتا النسائية… ماذا قال بري؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسقط مجلس النواب خلال جلسته قانون الكوتا النسائية بنتيجة التصويت على صفة العجلة، ليتم إحالته الى اللجان النيابية المختصة لدراسته.

ورأى رئيس مجلس النواب ، خلال مداخلة له في موضوع الكوتا النسائية،  أن “كأن هناك من لا يريد لهذا البلد أن يتخلص من مشاكله”، قائلا:” لقد تقدمنا في كتلة التنمية والتحرير منذ ثلاث سنوات بإقتراح قانون على أساس النسبية ولبنان دائرة إنتخابية واحدة على اساس مع مجلس الشيوخ مناصفة بين المسلمين والمسيحيين وصولاً الى الدولة المدنية وكان بالامكان الإنتقال بلبنان الى مرحلة جديدة ومن جملة ما يتضمنه إقتراح القانون الكوتا النسائية بنسبه 20 إمرأة وهذا ما هو معروض اليوم في الاقتراح الحالي”.

من جهته، أكد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي حرصه على قانون الكوتا النسائية، موضحا أن هناك مشاكل كبيرة مرتبطة بهذا القانون متعلقة بالتوزيع الطائفي والمناطقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سقوط قانون الكوتا النسائية… ماذا قال بري؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق