اخر اخبار لبنان : الأب نصر: المساعدات مخصصة فقط للتعليم الرسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا الأمين العام للمدارس الكاثوليكية الأب يوسف نصر وزارة التربية والحكومة الى القيام بواجباتهم تجاه القطاع التربوي العام والخاص من خلال وضع خطة ورؤية للعام الدراسي الحالي، وشدد على أهمية أن تكون هناك وزارة للتخطيط الاستراتيجي تعمل على حلّ الأزمات.

وأضاف في حديث إلى “صوت كل ” أن “تأمين المحروقات يشكّل تحدياً كبيراً أمام المدارس”، داعياً الدولة الى العمل على تأمين الكهرباء لثماني ساعات يومياً أو تأمين المحروقات للمدارس بسعر مدعوم.

وعن المساعدات الخارجية، كشف نصر عن أنها بمعظمها مخصصة للتعليم الرسمي على الرغم من التحديات التي يعاني منها القطاع الخاص إلا أن حصّته تقتصر على المبادرات الخارجية.

وأعلن عن توافق على إعطاء زيادة على رواتب الأساتذة في المدارس التي تجد نفسها قادرة على ذلك، مطالباً الدولة بـ”إزاحة الحمل عن كاهل الأهل لتتمكن المدارس من تحسين رواتب الأساتذة من دون زيادة الأقساط”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الأب نصر: المساعدات مخصصة فقط للتعليم الرسمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق