اخر اخبار لبنان : رصاص وقذائف… رئيس بلدية شليفا: لإتخاذ الإجراء بحق المعتدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس بلدية شليفا يوسف رعيدي وأهالي البلدة أن “مسلحين على متن سيارتين أقدموا مساء أمس على إطلاق الرصاص وقذائف صاروخية في إتجاه البلدة من المدخل الغربي، ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة، مما أدى إلى إحداث حال من الذعر بين أهالي البلدة الآمنين في بيوتهم، وحالة من الإستنفار والغليان بين أبناء البلدة”.

وأضاف في بيان: “إننا نضع هذا الإعتداء المستهجن بعهدة الجيش والقوى الأمنية والقضائية، لإتخاذ الإجراء اللازم بحق المعتدين الذين يعبثون بالأمن والسلم الأهلي والعيش المشترك، الذي تعتبر شليفا من رموزه وأركانه”.

وختم رعيدي: “إننا نتقدم بأحر التعازي القلبية من إخوتنا ذوي الشهداء الأبرياء الذين سقطوا إثر الإعتداء الذي حصل على المتظاهرين أمام قصر العدل في ، راجين الله الرحمة للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، وأن يحفظ وطننا من كل أذى، وأن يعم السلام كل أراضيه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رصاص وقذائف… رئيس بلدية شليفا: لإتخاذ الإجراء بحق المعتدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق