اخر اخبار لبنان : القرم: انقطاع الاتصالات والانترنت غير وارد إطلاقا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن وزير الاتصالات المهندس جوني القرم أن “موضوع انقطاع شامل ودائم للاتصالات والانترنت في البلد غير وارد اطلاقا، وأن ما يحصل من مشاكل في الشبكة يمكن تجاوزها”.

وأضاف أنه “لا يرى في الافق ازمة اتصالات، بل انقطاع جزئي للخدمة”، لافتا الى انها “مشاكل غير مستعصية، اذ ان أي عطل يطرأ على الشبكة يعمل على إصلاحه فورا”.

وطمأن القرم الى ان “وضع القطاع جيّد ولا يزال اليوم يحافظ نسبيا على المستوى المطلوب من حيث التغطية والخدمة مقارنة مع باقي القطاعات”.

وتابع: “صحيح ان الازمة التي يمر بها طرقت باب مختلف القطاعات، لكن لا داعي للقلق والخوف من ازمة اتصالات او انترنت، فالوزارة تعمل بكل مسؤولية لتأمين استمرارية القطاع واعادته الى مكانته قبل الازمة”.

وأكد القرم اننا “محافظون على الخدمة وعلى التغطية، ومحافظون على أداء شبكتي الخليوي والثابت، ومؤتمنون على خدمة المواطنين التي تبقى في سلم اولويات الوزارة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : القرم: انقطاع الاتصالات والانترنت غير وارد إطلاقا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق